محمد صلاح ينتزع صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ضمن منافسات الجولة الـ16

محمد صلاح ينتزع صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الساعة 12:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3710
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق المصري محمد صلاح بشكل لافت خلال مباراة بورنموث ضد ليفربول في الجولة الـ16 من البريميرليج، لينتزع صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل محمد صلاح هاتريك في مباراة بورنموث ضد ليفربول التي انتهت بفوز الريدز برباعية دون رد، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف؛ مُحتلًّا صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وفض محمد صلاح اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 25 دقيقة على انطلاق مباراة بورنموث ضد ليفربول قبل أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 48، وأحرز كوك هدفًا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 68، وأحرز النجم المصري الهدف الرابع في الدقيقة 77.

وكان محمد صلاح يتواجد في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلال الجولات الماضية، إلا أن الهاتريك الذي سجله في مباراة بورنموث ضد ليفربول منحه الصدارة، كما رفع رصيد الريدز إلى 42 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب البريميرليج بشكل مؤقت.

ويُنافس نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الجابوني بيبر أوباميونج، نجم آرسنال برصيد 10 أهداف أيضًا، وبفارق هدف عن نجم نادي توتنهام، هاري كين، الذي يطمح استعادة اللقب هذا الموسم.

وبرصيد 8 أهداف، يتواجد 4 لاعبين في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وهم؛ ثنائي فريق مانشستر سيتي رحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو، وجلين موراي لاعب برايتون، ونجم بورنموث كاليوم ويلسون.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :