مدني ينبع يعلن نتائج التحاليل الطبية لجثة الطفلة خزامى

مدني ينبع يعلن نتائج التحاليل الطبية لجثة الطفلة خزامى

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن_عبدالرحمن المحمادي_ينبع

أثبتت نتائج التحاليل الطبية لجثمان الطفلة التي تم العثور عليها أمس في وادي ثما بـمركز تلعة نزا في محافظة ينبع أنها تعود للطفلة خزامى عطية الرفاعي التي اختفت في السيل الذي اجتاح الوادي قبل 3 أسابيع.

وتم العثور على الطفلة  بعد اشتباه أحد المواطنين في وجودها في أحد المستنقعات الجافة وذلك عصر يوم أمس السبت الموافق ١٤٤٠/٤/١٥ في وادي ثما بـمركز تلعة نزا والتي تبعد عن نقطة انقلاب مركبة عائلتها بـ ١٧ كلم تقريبا.

كما تعرف ذوو الطفلة عليها مؤكدين أن الجثة تعود لابنتهم .
وقدمت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة لذوي الطفلة بخالص التعازي والمواساة سائلين الله العلي القدير أن تكون شفيعة لوالديها وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
وشكر مدني ينبع كل من ساهم وشارك بأعمال البحث عن الفقيدة طوال ٢٣ يومًا من جهات حكومية مساندة وأمنية وخاصة والهيئة الملكية والشركات والفرق التطوعية وأفراد الكشافة والمواطنين وأهل الطفلة.
كما قدم مدني ينبع الشكر للمواطن الذي اشتبه في وجود الفقيدة في أحد المستنقعات وأبلغ فرق الدفاع المدني في موقع الحدث .
وأشار الدفاع المدني إلى أن الدعم والمتابعة اليومية من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان آل سعود أمير المدينة المنورة وسمو نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله كان له الأثر الطيب لدى أسرة الفقيدة من لحظة وقوع الحادث والتوجيهات الكريمة لكافة الجهات المعنية المشاركة والمساندة في عمليات البحث بتسخير كافة إمكاناتها لعملية البحث عن جثمان الفقيدة وبإشراف مباشر من قبل محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي.
الجدير بالذكر أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع كانت تدير عمليات البحث على مدار الساعة طيلة أيام البحث وسخرت كافة إمكاناتها البشرية والآلية والمعدات الفنية وفريق البحث k9 بمتابعة من قبل مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو وسعادة مدير المنطقة.
والشكر موصول لكافة وسائل الإعلام التي ساهمت في نقل صورة حقيقية للحدث أولا بأول.

صرح بذلك المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة عقيد خالد مبارك الجهني.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :