مسك الخيرية تحتفي بالإبداع في الجنادرية
بجناح يضم أربعة أقسام تمثل ركائز المؤسسة

مسك الخيرية تحتفي بالإبداع في الجنادرية

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - واس

تشارك مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية” في المهرجان الوطني للتراث والثقافة ( الجنادرية 33 ) الذي ينطلق غداً ، بجناح متكامل يتضمن عرض عن أنشطة مسك الخيرية ويتيح للزوار التفاعل والانضمام لبرامج ومبادرات مسك الخيرية.
ويضم جناح مسك أربعة أقسام تمثل ركائز المؤسسة (التعليم، الثقافة والفنون، الاعلام، التقنية والابتكار)، حيث اشتمل كل قسم منها على نماذج من المبادرات والمشاريع الإبداعية والمواهب الشابة التي تبنتها المؤسسة في هذه المجالات.
وستكون كل قطاعات “مسك الخيرية” حاضرة في الجناح الذي يحتوي على شاشات لعرض محتوى مرئي متنوع يشمل التعريف بالمؤسسة وأهدافها ومنجزاتها، بالإضافة إلى عرض أفلام قصيرة من إنتاج فريق مسك، كما سيتم تقديم عرض للتدريب على أداء العرضة السعودية، وذلك كجزء من المواد الفنية المقدمة للحضور لإثراء تجربتهم.
ويتميز جناح “مسك الخيرية” هذا العام، باستحداثه لنفق يعرض صوراً فريدة تبرز جوانب مختلفة من الحياة عن المملكة في الماضي، بكل مجالاتها الثقافية والفنية، التعليمية، الابتكارية والتقنيّة، الإعلامية، وتعد هذه التجربة بمثابة رحلة زمنية لاستكشاف التاريخ العريق ومراحل التطور التي شهدتها المملكة حتى نجحت في بناء حاضر مزدهر ورسم مستقبل واعد.
وتأتي مشاركة “مسك الخيرية” هذا العام في الدورة الثالثة والثلاثين لمهرجان الجنادرية، بعد أن شاركت العام الماضي بجناح متكامل حظي بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، ويعد المهرجان أحد أبرز المنصات التي تشارك فيها المؤسسة إيماناً بالدور المهم للتاريخ والتراث الوطني في تشكيل شخصية الشاب السعودي وتحفيزه للتميز في مختلف مجالات المعرفة والإبداع.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بدر الفرحان يُثمن نقل الجنادرية إلى الثقافة
  • فيديوهات لن تنسى عن معرض الجوازات في الجنادرية .. شاهدها
  • بالهدايا والصور التذكارية.. الداخلية تودع زوار الجنادرية
  • في اليوم الأخير من الجنادرية .. ” المواطن” توثق اختتام مشاركة الجوازات

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :