مطالب أهالي عسير على طاولة أميرها : تسريع إنجاز المشاريع المتعثرة وتطوير الوجهات السياحية
محاسبة المقصرين وإنجاز المشروعات المتعثرة

مطالب أهالي عسير على طاولة أميرها : تسريع إنجاز المشاريع المتعثرة وتطوير الوجهات السياحية

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - فهد القحطاني - عسير

بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أميرًا لمنطقة عسير؛ عمّت الفرحة قلوب الأهالي بجميع المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة، مباركين ومهنئين له بمنصبه الجديد.

يأتي ذلك بعدما حققه الأمير تركي من إنجازات، ومتابعته للعديد من المشاريع منذ تعيينه نائبًا لأمير منطقة عسير، وزياراته للكثير من المحافظات متلمسًا احتياجات المواطنين التي هي في الرتبة الأولى عند سموه، والتي دائمًا ما يحرص عليها ويؤكد على جميع المسؤولين بالعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين بكافة محافظات المنطقة.

المواطن” استطلعت آراء وتطلعات عدد كبير من أهالي المنطقة الذين عبروا عن أملهم في تنفيذ بعض المشاريع المهمة التي تفتقدها المنطقة منذ عدة عقود.

ولفت المواطنون إلى أن من أهم مطالبهم ازدواجية جميع الطرق الرئيسة المؤدية إلى المنطقة، والتي هي شريان لمنطقة عسير كعقبتي ضلع وشعار التي حصدت أرواح الكثير من أبناء المنطقة وزوارها.

كما طالبوا باستكمال بعض مشاريع الجسور المتعثرة في بعض المحافظات والنظر في وضع البنية التحتية لجميع أحياء ومخططات المنطقة ومحافظاتها ومحاسبة كل جهة مقصرة في ذلك، وتمنوا أن تكون منطقة عسير كإحدى المناطق الكبرى المتطورة في المملكة.

وتضمنت مطالب الأهالي أيضًا انجاز مشروع مطار أبها الجديد ، ومشروع المدينة الطبية المتعثر منذ سنوات ، وتطوير القطاع الصحي والمستشفيات، وتحسين الخدمة الصحية وإنشاء مستشفيات كبرى، وجذب المستثمرين، وتطوير المحافظات السياحية المناطق الساحلية وجعلها وجهة سياحية جاذبة.

وأيضًا هيكلة المحافظات والمراكز التابعة للإمارة ووضع القدرات والكفاءات لقيادتها وتحسين الخدمات البلدية.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • شاهد.. طائرة تجوب البرك تحمل رسالة من أمير عسير
  • تركي بن طلال يشارك العرضة مع قبيلة آل لشواط
  • أمير عسير ينتقل لأحد رفيدة للاستماع لمطالب المواطنين ويزور بعض الأهالي في منازلهم
  • شاهد.. مصورو محايل يتسابقون لتصوير طائرة تحمل رسالة أمير عسير

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :