معهد سرب يدفع بـ 138 خريجًا غدًا
منهم 97 يمثلون الدفعتين الأولى والثانية لمشروع قطار الحرمين

معهد سرب يدفع بـ 138 خريجًا غدًا

الساعة 6:24 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، غداً, حفل تخريج عدد من الدفعات لمتدربي المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “سرب”، بحضور رئيس هيئة النقل العام رئيس مجلس إدارة معهد “سرب” الدكتور رميح بن محمد الرميح، وعدد من المسؤولين، بمقر المعهد ببريدة.
وثمن مدير عام معهد “سرب” المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقير، تشريف سمو أمير منطقة القصيم لمقر المعهد ورعايته حفل التخريج ومشاركة أبناءه المتدربين في يوم تخريجهم.
وأشار إلى أن سموه سيرعى حفل تخريج 235 متدربًا من خريجي المعهد، منهم 138 خريجًا يمثلون الدفعات الثالثة والرابعة والخامسة لشركة “سار”، و 97 خريجًا يمثلون الدفعة الأولى والثانية لمشروع قطار الحرمين.
ولفت الانتباه إلى أن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “سرب”، يقدم باقة من برامج الدبلوم المتخصصة في صناعة الخطوط الحديدية، موضحًا أن برامج المعهد تشتمل على قيادة القطارات، وخدمات المحطات والركاب، والاتصالات والإشارات، وصيانة القاطرات والعربات.
يذكر أن معهد “سرب” تبلور عن اتفاقية شراكة استراتيجية قامت بين الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”, والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لإنشاء معهد متخصص في قطاع الخطوط الحديدية، حيث بدأ المعهد التدريب لأولى دفعاته في شهر إبريل 2014م، ويصل إجمالي عدد متدربي المعهد حالياً إلى 270 متدربًا.


هل قرأت هذا ؟
  • معهد سرب يدفع بـ 138 خريجًا غدًا
  • الأراضي البيضاء يدعم إسكان عنيزة بـ 138 مليون ريال
  • 138 وظيفة شاغرة للجنسين في مستشفيات القوات المسلحة
  • انهيار تاريخي لعملة إيران .. 138 ألف ريال مقابل الدولار


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :