ملعب سانتياغو بيرنابيو .. أسعد عشاق الريفر ومزق قلب البوكا

ملعب سانتياغو بيرنابيو .. أسعد عشاق الريفر ومزق قلب البوكا

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2685
التعليقات على ملعب سانتياغو بيرنابيو .. أسعد عشاق الريفر ومزق قلب البوكا مغلقة
طباعة
ملعب سانتياغو بيرنابيو
المواطن - محمد سمعه

احتفل الآلاف من عشاق ومتابعي نادي ريفر بليت الأرجنتيني بالفوز على الغريم التقليدي نادي بوكا جونيورز، الأمس، على ملعب سانتياغو بيرنابيو بثلاثية مقابل هدف، وحصد لقب بطولة كأس كوبا ليبرتادورس.

وكان ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد في مدينة مدريد الإسبانية، ذا فآل حسن لمصلحة نادي ريفر بليت، والذي نجح في حصد لقب كوبا ليبرتادورس للمرة الرابعة في تاريخه.

وانتقلت مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادورس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت إلى ملعب ملعب سانتياغو بيرنابيو في إسبانيا، وذلك بعد أن تم تأجيل انطلاقتها في ملعب المونيمونتال معقل نادي ريفر بليت في الأرجنتين، حيث كان من المقرر انطلاق اللقاء في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ولكن تم تأجيله بعد إيذاء مشجعي ريفر بليت للاعبي بوكا جونيورز وقذف الحجارة والفلفل عليهم.

نقل المباراة خارج الأرجنتين بعد الاعتداءات:

وبعد قرار من اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم بإقامة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت خارج الأرجنتين، تم الاستقرار على ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد.

وتزين ملعب سانتياغو بيرنابيو بالكثيرين من عشاق بوكا جونيورز وريفر بليت وسط أجواء حماسية قبل انطلاقة المباراة، خاصة أن جماهير الريفر كانت تُمني النفس بالحصول على اللقب للمرة الرابعة، بينما كان يريد مشجعو البوكا حصول فريقهم على اللقب للمرة السابعة.

بدأت المباراة على ملعب سانتياغو بيرنابيو بإثارة كبيرة من قبل الفريقين، حيث تمكن بوكا جونيورز من تسجيل الهدف الأول بطريقة جميلة بعد تنفيذ أمثل للهجمة المرتدة عبر اللاعب داريو بينيديتو في الدقيقة الرابعة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تعالت الصيحات من قبل مشجعي ريفر بليت في ملعب سانتياغو بيرنابيو، من أجل إرسال الحماس إلى فريقهم نحو الفوز وحصد لقب البطولة.

الريفر يعود من بعيد:

تمكن اللاعب لوكاس براتو من تسجيل الهدف الأول لنادي ريفر بليت في الدقيقة الثامنة والستين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو.

انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن صيحات جماهير ريفر بليت لم تتوقف في ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث تمكن نادي الريفر من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب خوان كوينتيرو في الدقيقة الـ109 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

واصلت جماهير ريفر بليت صيحتها القوية المختلطة بالسعادة من اقتراب فوزهم باللقب، حتى أكد اللاعب جونزالو مارتينيز فوز الريفر باللقب القاري بتسجيله الهدف الثالث في شباك حارس بوكا جونيورز الخالية على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالدقيقة الـ122.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :