مهند عسيري تحت التهديد

الإثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٧ مساءً
مهند عسيري تحت التهديد

أصبح اللاعب مهند عسيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بعدم اللعب بصورة أساسية مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

وكان النادي الأهلي اتجه للتعاقد مع اللاعب التشادي عثمان الحاج من صفوف نادي جدة لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى وجود عمر السومة، ومع عودة اللاعب دجانيني تافاريس من الإصابة، سيُصبح من الصعب الدفع باللاعب مهند عسيري وإشراكه في المباريات.

ويذكر أن مهند عسيري دخل في خلاف مع موسى المحياني مدير الكرة بالأهلي، أدى إلى غياب اللاعب عن مباريات الفريق الأول لمدة شهر.

الأهلي يُعاقب مهند عسيري:

وقرر الأهلي معاقبة اللاعب داخليًّا طبقًا للوائح النادي، خاصة أن عسيري خرج لوسائل الإعلام وكشف عن الأزمة والخلاف والمتواجد بينه وبين موسى المحياني، قرر مجلس إدارة الأهلي معاقبة اللاعب خوفًا من إثارة القلق عند جماهير النادي.

وكان مهند عسيري قد أكد أنه يريد الاستمرار في النادي الأهلي، لكنه لا يعلم موقف مجلس الإدارة سواء بالإبقاء عليه أو بالاستغناء عنه.

فترة من عدم الاستقرار:

ويمر النادي الأهلي حاليًّا بفترة متذبذبة في النتائج، خاصة بعد تعادل الفريقين في آخر جولتين ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضد ناديي الفيحاء والرائد.

يحتل النادي الأهلي حاليًّا المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

شارك مهند عسيري مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائرع

    الكابتن مهند باقي في النادي وهوا صاحب أخلاق عاليه ولكن لكل جواد كبوه حدث منه تصريح لا يليق لمهند وربما أن تحدث ذلك لعدم اشراكه في مباريات يامن اشتراكه لقصد ان تكون النتيجهلصالح الاهلي وهومحب وعاشق لنادي ولايمكن يريد الاسماء وايضا موسى المحياني يعمل لصالح الاهلي والاثنين حريصين ويلامس العذر ويجب التعاون من جميع الأطراف ويعتبرون ما اليد الوحده وفق الله الجميع