مهند عسيري يدفع الثمن غاليًا

مهند عسيري يدفع الثمن غاليًا

الساعة 4:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

وضع اللاعب مهند عسيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي نفسه في موقف صعب وذلك بسبب تصريحاته الإعلامية الأخيرة والتي أدلى بها عقب التعادل مع وفاق سطيف في إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان مهند عسيري أدلى بتصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية أكد فيها أنه لم يوجه أي إساءة لأي شخص في النادي الأهلي مضيفًا أنه لم يعتذر وحديثه مع موسى المحياني مدير الكرة كان لمصلحة الفريق، لكنه تعرض للظلم بتواجده في التدريب الانفرادي لمدة أسبوع ثم زادت المدة لتُصبح شهرًا أوضح فيها أنه لم يلمس الكرة.

وقرر الأهلي في بيان نشره في الساعات الأولى من صباح اليوم، أنه سيُحاسب مهند عسيري بعد تصريحاته الإعلامية وفقًا للائحة الداخلية للنادي.

ومن المتوقع صدور عقوبة قوية بحق عسيري قد تكون حرمانه من المشاركة في مباريات الفريق الأول لفترة، مما قد يؤدي إلى عدم تواجد اللاعب في قائمة المنتخب السعودي والمرشحة للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا في الإمارات، الشهر المقبل.

شارك مهند عسيري بعض الدقائق في مباراة الأهلي ووفاق سطيف بالأمس والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية ليلحق بنادي الهلال.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :