مواجهات نارية في دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا .. تعرّف عليها

مواجهات نارية في دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا .. تعرّف عليها

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
دوري أبطال أوروبا
المواطن - محمد سمعة

أسفرت قرعة دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عن مواجهات نارية للعديد من الأندية ومواجهات ميسرة لبعض الأندية.

مواجهات مثيرة

وجاءت قرعة دور الـ16 كالتالي” برشلونة الإسباني ضد ليون الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، ريال مدريد الإسباني ضد أياكس أمستردام الهولندي، ليفربول الإنجليزي ضد بايرن ميونيخ الألماني، مانشستر سيتي الإنجليزي ضد شالكة الألماني، يوفنتوس الإيطالي ضد أتليتكو مدريد، روما الإيطالي ضد بورتو البرتغالي، توتنهام الإنجليزي ضد بوروسيا دورتموند الألماني”.

ويذكر أن ريال مدريد ينافس في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري ويضع أنظاره على التتويج باللقب للموسم الرابع على التوالي.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، قال بأن النادي الكتالوني يرغب في الفوز بدوري الأبطال في الموسم الجاري للمرة السادسة في تاريخه.

ويذكر أن نادي ليفربول يسعى إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري والفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخه، بعد خسارة البطولة في الموسم الماضي لمصلحة نادي ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

بطولة غائبة منذ 22 عامًا

ويطمح نادي يوفنتوس الإيطالي للفوز ببطولة دوري الأبطال والغائبة عنه منذ عام 1996، حيث تزايدت الآمال لديه بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 


هل قرأت هذا ؟
  • قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 .. ذكريات متناقضة
  • مواجهات نارية في دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا .. تعرّف عليها
  • ليفربول ينجو من فخ الطليان ويعبر لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
  • رسميًا .. اعتماد تقنية الـ VAR في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :