مواطنون لـ وزارة الصحة: الموت أقرب من حجز موعد

مواطنون لـ وزارة الصحة: الموت أقرب من حجز موعد

الساعة 2:45 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
2885
1
طباعة
المواطن - الرياض

عبر العديد من المواطنين عن تذمرهم وضجرهم من تطبيق موعد الخاص بوزارة الصحة مؤكدين أنه يتسبب في تأخيرهم عن تلقي العلاج بسبب كثرة تعطله عن العمل.

وأكد المواطنون أن تطبيق حجز موعد في وزارة الصحة مشاكله مستمرة فبدلاً من التخفيف على المرضى يتم تعقيد الأمور في وجوههم.

وقال فيصل البقمي: تطبيق موعد.. أفشل نظام فالطبيب جالس وما عنده أحد ويقول احجز موعد.. المستوصف فاضي والمريض يتألم في منزله علشان يحجز موعد لبكرة. طيب يا مسؤولين الطبيب مداوم. خلوه يكشف عليّ!! ؟

من جانبه قال الدكتور هاني الغامدي: حينما يأتي مراجع عن طريق تطبيق موعد ويطلب أدوية سكر وضغط. سيحتسب “زائر”، وستصرف له أدوية لمدة أسبوع. ولن يستطيع عمل تحاليل روتينه لأنه زائر لذلك سيأخذ خدمة ناقصة وسيصبح هناك عجز بالأدوية للمرضى المسجلين لدينا من سكان الحي. لأن هناك عدداً إضافياً تم استقباله من تطبيق موعد.

أما أبوثنيان السلمان فقال: تطبيق موعد هو أسوأ تطبيق.. لا يقبل يعطيك موعد ولا تستطيع إضافة العائلة والطبيب جالس يتسلى ويضيع وقت (فراغه) بالجوال.!! شخصياً أعاني من الأسنان والطبيب ومدير المستوصف يتشاورون!!!! الموت أقرب من حجز موعد حسبنا الله ونعم الوكيل.”.

بدوره قال عبدالرحيم الغامدي: نظام غير عادل وغير مدروس.. لكي أحجز أسنان أنتظر بالشهور ولما اجي في موعدي انتظر زيادة عن وقت الموعد ربع ساعة أو نصف ساعة وعلشان أخذ تحويل لمركز طب الأسنان لازم موعد علماً أن الدكتور أو الدكتورة فاضيين ولا عندهم شغلة ويقولون مستحيل نستقبل أحداً بدون موعد مسبق.


‎تعليق واحد

  1. ولا كمان تطعيمات ابشركم كمان موعد وش هاذا النظام حسبي الله ونعم الوكيل

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :