موعد مباراة الهلال والنصر .. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر .. والقنوات الناقلة

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2
طباعة
موعد مباراة الهلال والنصر .. والقنوات الناقلة الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

تنتظر جماهير الكرة السعودية على أحر من الجمر مباراة الهلال والنصر النارية، التي تُقام غدًا ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ومن المنتظر إقامة مباراة الهلال والنصر على ملعب جامعة الملك سعود معقل الزعيم في مدينة الرياض، حيث يتسع الملعب لـ25 ألف متفرج، كما يملك ملعب الجامعة 34 بوابة لدخول الجماهير وخمس غرف بث إذاعي وتلفزيوني.

وقبل انطلاق مباراة الهلال والنصر، يتمتع الزعيم بفترة حالية من النتائج الإيجابية؛ حيث يتصدر نادي الهلال صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

تشكيل الهلال المتوقع:

وسيكون تشكيل الزعيم المتوقع لمباراة الهلال والنصر مكونًا من علي الحبسي في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد البريك، ألبرتو بوتيا في خط الدفاع، محمد كنو، سلمان الفرج، أندري كاريلو، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، بافيتيمبي جوميز.

تشكيل النصر المتوقع:

أما تشكيل العالمي المتوقع لمباراة الهلال والنصر سيكون مكونًا من برادلي جونز في حراسة المرمى، سلطان الغنام، برونو أوفيني، عبد الرحمن الدوسري، كريستيان راموس، عوض خميس، يحيى الشهري، نور الدين مرابط، أحمد الفريدي، أحمد موسى، جوليانو.

وينتظر جمهور العالمي خلال مباراة الهلال والنصر استفاقة من قبل لاعبي النصر؛ وذلك من أجل تحقيق الفوز ومحاولة الصعود لصدارة الدوري رفقة نادي الهلال، بعد الخسارة المفاجئة من نادي الوحدة في الجولة الحادية عشرة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

التعادل حاضر في آخر ديربي بالدوري:

ويذكر أن مباراة الهلال والنصر في الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي كانت قد انتهت بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث سجل لنادي الهلال كل من نيكولا ميليسي وأشرف بن شرقي، بينما سجل لنادي النصر كل من محمد فوزير وجونيور كابانانجا.


ذات صلة :
  • طالب الأختين بارتداء الكمامة فقتلتاه بـ27 طعنة
  • محافظ حفر الباطن يتقدم المتبرعين في أول حملة للعربة المتنقلة للتبرع بالدم
  • مقذوف مسماري يخترق وجه خمسيني وسعود الطبية تنقذه
  • الحج والعمرة: المتاح للحجز حتى 16 / 5 / 1442 فقط ولا سعة متاحة حاليًا
  • 2 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments
    الذغريري
    1 سنة

    ان شاء الله فوز العالمي ??

    العسيري
    1 سنة

    اتمني من الجمهور المبارة ٣نقط فقط
    ندين كبيران وجمهوره كبيران دخل الملعب
    فط ان علمي الله يوفق الفرقان دخل الملعب
    اتركون من اتعصب ارياضي انتم القدوة



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :