نور الدين مرابط : كنا نستحق الفوز على #الهلال
مؤكدًا أن النصر أضاع فرصًا عديدة

نور الدين مرابط : كنا نستحق الفوز على #الهلال

الساعة 10:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2250
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شدد المغربي نور الدين مرابط على أن النصر كان قادرًا على تحقيق الفوز أمام الهلال اليوم، موجهًا الشكر إلى جماهير الفريقين على حضور ديربي الرياض ومؤازرة اللاعبين من المدرجات.

ولعب الهلال والنصر اليوم على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال نور الدين مرابط بعد مباراة الهلال والنصر اليوم: “شكرًا لجمهور الفريقين على الحضور، وإعطاء الجو الخاص بمباريات الديربي.. عدلنا النتيجة بعد التراجع بهدفين، وهذا جيد”.

وعن فارق النقاط بين الهلال والنصر في منافسات الدوري هذا الموسم، علق نور الدين مرابط قائلًا: “الدوري طويل، تتبقى 18 مباراة، ونريد أن نركز ونقاتل عليها جميعها.. سنواجه الهلال مرة أخرى على أرضنا”.

وبشأن لعبه في الجهتين اليُمنى واليُسرى، رد نور الدين مرابط قائلًا: “أنا وأحمد موسى حصلنا على حرية الحركة والتنقل، أضعنا العديد من الفرص وكنا غير محظوظين”.

وتابع نور الدين مرابط تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “لكن عندما غير المدرب الأسلوب إلى (4-4-2)، أصبحنا أفضل وتفوقنا على الهلال كثيرًا، وكنا نستحق الفوز”.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :