نيك جوناس بالملابس الهندية بعد ساعات من زفافه على بريانكا شوبرا

نيك جوناس بالملابس الهندية بعد ساعات من زفافه على بريانكا شوبرا

الساعة 4:52 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
3300
0
طباعة
المواطن - متابعة

مرتديا الزي الهندي وممسكًا بيد عروسه ظهر النجم الأمريكي نيك جوناس مع زوجته الهندية بريانكا شوبرا في أحد شوارع الهند بعد مرور يومين فقط على زفافهما الأسطوري.
وكان حفل الزفاف الضخم الذي جمع نجمة بولييود الأولى ونجم هوليوود الشهير الذي يصغرها بـ 11 سنة، قد تكلف حوالي نصف مليون دولار حيث أقيم حفل الزفاف الكنسي يوم الأحد الماضي بينما أقيم السبت الذي سبقه الحفل التقليدي على الطريقة الهندية.
وأطلت بريانكا شوبرا لأول مرة أمس بعد الزفاف بفستان هندي بقطعتين باللون التركواز وعليه شال مرصع بنفس اللون وظهر زوجها نيك جوناس بملابس هندية باللون البيج، وكانت علامات السعادة الزوجية واضحة على وجهيهما، ومعهما شقيق نيك وهو جو جوناس مع خطيبته صوفى تيرنر.
والمعروف أن نيك جوناس من مواليد 16 سبتمبر 1992 هو ممثل ومطرب أمريكي وكاتب أغان وواحد من أعضاء فرقة الإخوة جوناس، وهي فرقة موسيقى البوب التي شكلها مع شقيقيه جو وكيفن.

قام نيك جوناس ببطولة في قناة ديزني سلسلة مسلسلات جوناس لوس أنجليس، جنبًا إلى جنب مع إخوته جو وكيفن وفرانكي. وقام أيضًا دور البطولة في الفيلم من قناة ديزني معسكر الروك2: الحفل الختامي.
أما بريانكا تشوبرا  فهي من مواليد  18 يوليو 1982، وهي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000.
خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا تشوبرا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند.
وحصلت تشوبرا على العديد من الجوائز من بينها جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة، وجائزة فيلم فير في أربع فئات.

 


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :