هدف مارادوني ولمسات سحرية .. هكذا فاز الهلال برباعية

هدف مارادوني ولمسات سحرية .. هكذا فاز الهلال برباعية

الساعة 2:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

قدم نادي الهلال بالأمس مباراة أكثر من رائعة أمام غريمه النادي الأهلي وفاز عليه برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الهلال في الفوز وتقديم أداء هجومي مميز، لكن الزعيم لم يقدم الأداء الدفاعي المنتظر منه خاصة بعد استقبال شباكه لثلاثة أهداف في اللقاء.

هدف لن يُنسى

وتُعد اللحظة الأبرز هى لحظة هدف اللاعب ياسر الشهراني نجم الهلال حيث راوغ أربعة لاعبين من النادي الأهلي ليسدد الكرة في شباك محمد العويس معلنًا تقدم الهلال بالهدف الثاني، ويكون الهدف على طريقة مراوغات النجم الأرجنتيني الأسبق دييغو أرماندو مارادونا.

لمسات سحرية

كذلك كان من ضمن اللحظات المميزة في المباراة اللمسات الفنية والتي ظهرت من قبل اللاعبين عبدالله عطيف وأندري كاريلو، مع تألق مميز للاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وسيتجه نادي الهلال بنسبة كبيرة لتعزيز صفوفه الدفاعية في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعد فشل اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا في التألق وتثبيت أقدامه مع نادي الهلال منذ بداية الموسم الجاري.

وكان الحكم الفرنسي كليموه توريان احتسب ركلتي جزاء لنادي الهلال أمام الأهلي وذلك بعد رجوعه لتقنية حكم الفيديو المساعد.

يتواجد نادي الهلال حاليًا بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

 




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :