هذا البلطان .. وهذه تصاريحه

هذا البلطان .. وهذه تصاريحه

الساعة 7:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - طارق سعد

حققت تصاريح رئيس الشباب خالد البطان بعد نهاية مباراة فريقه البارحة ضد الأهلي أرقام مشاهدة عالية عبر حساب تويتر لقنوات KSA sports، وتجاوزت المشاهدات المليون مشاهدة.

كما أن اسم خالد البلطان كان ضمن الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودوت الجُمل التي ذكرها البلطان في التصريح التلفزيوني المطول بعد المباراة في أوساط البرامج الرياضية المواكبة والمواقع وحسابات الصحف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُمثل مواجهات الأهلي والشباب في فترة رئاسة خالد البلطان وجبة دسمة للإعلام والجماهير، على خلفية مناوشات ومماحاكات بين الأهلاويين والشبابيين وصلت لذروتها إبان التنافس الشرس بين الفريقين على لقب الدوري السعودي 2012/2011.

ويذكر التاريخ القريب قصص خلافات حادة نشبت بين الفريقين الكبيرين، بدأها البلطان بتصريح الثلاثة الكبار الذي استثنى الأهلي منه، مروراً بقضية احتجاج السعران الشهير الذي نجح الأهلي في كسبه بعد شد وجذب طويل، وآخرها كان ملف انتقال الحارس الحالي للأهلي محمد العويس من الشباب بعد انتهاء عقده.

ولم تخل تلك القصص من استحضار لمحات بارزة في تاريخ الفريقين، كالسداسية الشبابية الشهيرة التي سكنت شباك الأهلي في جدة، وقصة هبوط الشباب إلى مصاف الدرجة الأولى التي يدّعي الأهلاويون أنهم السبب الأول في تلك المأساة للشباب.

وفور عودة البلطان لرئاسة الشباب هذا الموسم منذ ابتعاده عن المشهد الرياضي لمدة 4 سنوات، حملت الإطلالة الأولى إعلامياً للبلطان إسقاطاً على تعويذة الأهلي المُبتكرة هذا الموسم كون الليث هو الاسم المتداول لفريقه الشباب.

ولا يكف البلطان عن ذكر المكانة التاريخية للأهلي كركن مهم في الرياضة السعودية، مؤكداً احترامه لجماهيره الكبيرة وما مناوشاته إلا لتفضيله المنافسة الشبابية الأهلاوية .

 

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. جماهير #الشباب تُحاصر البلطان لالتقاط السيلفي
  • 20 ألف ريال مكافأة من البلطان لكل لاعب شبابي
  • #الشباب يُحفز جماهيره بالمجان
  • فيديو.. البلطان: ما حدث من جماهير #النصر غير مستغرب

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :