#هذا_حسينوه_وهذي_خلاقينه .. عادت أيام #خالد_البلطان

#هذا_حسينوه_وهذي_خلاقينه .. عادت أيام #خالد_البلطان

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

عاد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، لتصريحاته المثيرة من جديد، وذلك بعد فوز الليث على الأهلي بهدف دون رد في الجولة الثالثة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التصريحات المثيرة تعود من جديد:

وعلق خالد البلطان في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة قائلًا بأن نادي الشباب دائمًا كعبه عالٍ على فريق الأهلي، ومضيفًا أنه ترك مجال كرة القدم خمس سنوات وعاد مجددًا، ولا يزال الأهلي متوترًا وضعيفًا، ضاربًا المثل “هذا حسين وهذي خلاقينه”.

وأكد البلطان أن ملعب الجوهرة المشعة، ملعب ذو فأل حسن بالنسبة لفريق الشباب، مشيرًا إلى أن الأهلي لم يتمكن حتى من الفوز وتسجيل أي أهداف ضد الشباب بعهد البلطان وعلى ملعب الجوهرة المشعة.

وسبق للبلطان أن صرح العديد من التصريحات المثيرة ضد الأهلي، عندما كان رئيسًا لليث في الفترة الرئاسية الأولى.

ودخل اللاعب سعيد المولد، ظهير أيمن النادي الأهلي، في مشادة وتلاسن مع أحد مشجعي الراقي، عقب نهاية المباراة بخسارة الأهلي.

الأهلي يواصل السقوط:

ويُقدم الأهلي مستويات سيئة في الفترة الحالية، حيث في آخر ثلاث جولات فقد الأهلي سبع نقاط من أصل تسع في بطولة الدوري، كما أن مصير المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي أصبح مهددًا بالرحيل والإقالة في حال خسر النادي الأهلي من الهلال في الجولة الرابعة عشرة.

يذكر أن البلطان وعد الجمهور الشبابي بالتحرك وضم صفقات قوية عند بداية فترة الانتقالات الشتوية، مضيفًا أنه بداية من الموسم المقبل سينافس الشباب على البطولات في الموسم المقبل.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • تركي آل الشيخ: صدارة وفوز على القطبين في 4 أيام
  • 5 أيام لإعلان مستضيف مونديال الأندية .. هل تستضيفها الرياض؟
  • التحالف: إصدار 37 تصريحاً جوياً و4 تصاريح برية باليمن خلال 4 أيام
  • حادثة مأساوية لعروسين ثاني أيام عرسهما

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :