هيلدر عن ديربي الرياض: أثبتت شخصية لاعبي #النصر
مُعربًا عن فخره بهذه المباراة

هيلدر عن ديربي الرياض: أثبتت شخصية لاعبي #النصر

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2325
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو عن فخره بالمستوى الذي قدمه اللاعبين في ديربي الرياض بين الهلال والنصر اليوم، مؤكدًا أن هذه المباراة أظهرت شخصية اللاعبين.

وانتهت مباراة الهلال والنصر التي أُقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليُحافظ الزعيم على الصدارة، ويُعزز العالمي من تواجده بالمركز الثاني.

وعلق المدرب البرتغالي على ديربي الرياض بعد نهاية لقاء الهلال والنصر اليوم، قائلًا: “كانت مباراة رائعة.. عرض جميل جدًّا لمستوى الكرة السعودية والعربية.. يجب أن يكون الجميع فخورًا بهذه المباراة”.

وتابع: “كنت أبحث عن النصر بفكرة معينة.. ووجدت شخصية وجودة.. لعبنا ضد منافس.. تفوقوا بتسجيل هدفين، الشوط الأول حققنا فرص عديدة لم تُحقق.. صححنا بين الشوطين.. أعطينا اللاعبين كل شيء”.

وأضاف هيلدر: “لم تكن هناك صدف في المباراة عملنا بشكل جيد، واستطعنا تحقيق مستوى جيد في المباراة، لا يُمكن القول بأنني كسبت من دون الفوز.. يجب أن نتمسك بالشكل الذي ظهرنا به في مباراة اليوم وظهرنا بشكل جيد”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الأهم من كل شيء هي الثقة لدى اللاعبين لديهم الثقة والإمكانيات دورنا نُقدم التوجيهات فقط.. اليوم كانت مباراة لتأكيد الشخصية من اللاعبين، نحن الآن في فريقنا جاهزون بأن نلعب بكل التشكيلات والخطط بما لدينا من لاعبين مميزين”.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :