وفد من طالبات كلية التقنية العالمية يزور مركز بيانات موبايلي بالرياض

وفد من طالبات كلية التقنية العالمية يزور مركز بيانات موبايلي بالرياض

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

نظّمت شركة موبايلي زيارة تعريفية لطالبات كلية التقنية العالمية للبنات بالخرج إلى مركز بيانات الملقا بمدينة الرياض بهدف مشاركة المعرفة التقنية مع طالبات الكلية ليواكبن المجال العلمي للمقررات الدراسية في الكلية.

وتأتي أهمية الزيارة كونها جاءت لواحد من أفضل مراكز البيانات على مستوى العالم، حيث حصل على شهادة التصنيف الذهبي من الدرجة الرابعة في شهر مارس 2017 ليكون بذلك الأول في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وشمال إفريقيا والتاسع على مستوى العالم، واضعا المملكة العربية السعودية ضمن أفضل خمس دول في العالم تتميز في مراكز البيانات.

واستمعت الطالبات لشرحٍ مفصلٍ عن كيفية دعم مراكز البيانات للبنية التحتية لشركة موبايلي فيما يخص خدمات الفوترة وخدمة العملاء وأنظمة التشغيل، إضافة إلى خدمات الحوسبة السحابية والخدمات المدارة التي تقدّمها الشركة. كما أطلعن على الإعدادات الأمنية المتبعة في مراكز البيانات التي يتم اتخاذها لضمان تقديم أفضل وأجود الخدمات المقدمة لعملاء.

بدورهن، قدّم الطالبات شكرهن وتقديرهن لشركة موبايلي على هذه الزيارة والتي ساهمت بتسليط الضوء على كيفية تشغيل وإدارة وتخطيط مراكز البيانات والخدمات التقنية المتطورة.

يذكر أن موبايلي، قد دأبت على تنظيم العديد من الزيارات المماثلة لطلاب وطالبات الجامعات لمراكز بياناتها حيث تمتلك أكبر منظومة لمراكز البيانات ومراكز التقنية في المنطقة بواقع 83 مركزاً منتشرة في أنحاء المملكة كافة تعمل بشكل متزامن.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الأمير محمد بن سلمان يبحث مع رئيس جامعة طوكيو توطين التقنية في المملكة
  • تعليق الدراسة في طريف والكلية التقنية بالجوف
  • وفد من طالبات كلية التقنية العالمية يزور مركز بيانات موبايلي بالرياض
  • صور.. فرضية إخلاء 75 شخصًا وإصابة 5 من منسوبي تقنية محايل

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :