وولفرهامبتون ضد ليفربول .. توهج صلاح وتحطيم عادة الذئاب الأبرز
ضمن منافسات الجولة الـ18

وولفرهامبتون ضد ليفربول .. توهج صلاح وتحطيم عادة الذئاب الأبرز

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

واصل المصري محمد صلاح تألقه في مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقاد الريدز لتحقيق فوز هام على الذئاب بهدفين دون رد.

وخطف محمد صلاح الأنظار إليه خلال مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول بالأمس، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول، وصنع الهدف الثاني الذي سجله مدافع الريدز فيرجيل فان ديك، ليقود فريقه لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الجولة الـ18، انفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 11 هدفًا، وبفارق هدف واحد عن نجم أرسنال، بيبر أوباميانغ صاحب المركز الثاني.

وانفرد محمد صلاح برقم مميز آخر بعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول بالأمس، حيث نجح في التسجيل وصناعة الأهداف خلال 8 مباريات مختلفة مع الريدز منذ بداية منافسات الموسم الماضي، وذلك أكثر من أي لاعب في الدوري الإنجليزي.

ونجح المدرب الألماني يورغن كلوب في إنهاء عادة الذئاب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما تفوق على الكبار هذا الموسم، قبل أن يخسر مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول بهدفين نظيفين.

وتعادل الذئاب مع الثلاثي مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وأرسنال، ونجح في الفوز على تشيلسي، وخسر أمام توتنهام بصعوبة شديدة بثلاثية مقابل هدفين، إلا أن خبرة كلوب في إدارة مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول منحت الريدز 3 نقاط هامة.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 48 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الجولة الـ18، فيما تجمد رصيد الذئاب عند 25 نقطة في المركز السابع.


هل قرأت هذا ؟
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول .. توهج صلاح وتحطيم عادة الذئاب الأبرز


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :