ياسمين صبري في بطولة مطلقة للمرة الأولى

ياسمين صبري في بطولة مطلقة للمرة الأولى

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
2900
0
طباعة
المواطن - القاهرة

ستكون الفنانة ياسمين صبري على موعد مع بطولة كاملة للمرة الأولى حين تشارك في عام 2019 في بطولة مسلسل حكايتي تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.
واعتذرت ياسمين صبري عن دورها في مسلسل ولاد رزق الجزء الثاني بالرغم من النجاح الذي حققه الجزء الأول.
ويأتي اعتذار ياسمين صبري رغبة منها في البحث عن أدوار البطولة المطلقة بدلاً من البطولة الجماعية وهذا ما سيتحقق لها أخيرًا في رمضان المقبل.

وكانت ياسمين صبري خطفت الأنظار خلال ظهورها الأخير حيث مزجت بين اللونين البيج والرصاصي لظلال عينيها والمتناغمين مع لون فستانها الأنيق، وركزت على إضاءة مدمع العين مع البلاشر المشمشي.

والمعروف أن ياسمين صبري هي فنانة مصرية من مواليد 1987 ، نشأت وسط عائلة مرموقة جدا تعد من أكبر العائلات الثرية في الإسكندرية، فوالدها صبري محمود، يعمل طبيبًا بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة إفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا، لدى ياسمين شقيقان أصغر منها في السن ويشبهان ملامحها كثيرًا.

قدمت ياسمين صبري عددًا من الأعمال الفنية من أهمها مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة.

تزوجت ياسمين صبري مرة واحدة من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث إنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها. بعد أن تعرفت عليه، تزوجت منه على الرغم من أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد.

لهذا السبب، كان زواج ياسمين صبري منه سرياً وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت ياسمين لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه “دودي”.
وبعد أن صرحت ياسمين صبري بذلك، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :