آرسنال ضد توتنهام .. انتفاضة الجانرز وتهور فيرتونغن الأبرز

الأحد ٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٣ مساءً
آرسنال ضد توتنهام .. انتفاضة الجانرز وتهور فيرتونغن الأبرز

شهدت مباراة آرسنال ضد توتنهام، التي أُقيمت على ملعب الإمارات، اليوم، انتفاضة لاعبي الجانرز، ونجحوا في تحويل خسارتهم بهدفين إلى فوز برباعية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانتهت مباراة آرسنال ضد توتنهام بفوز الجانرز برباعية مقابل هدفين، سجلها؛ بيبر إيميريك أوباميانج في الدقيقتين 10 و56، ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 74، ولوكاس توريرا في الدقيقة 77، وأحرز هدفي السبيرز إريك داير وهاري كين في الدقيقتين 30 و34.

وشهدت مباراة آرسنال ضد توتنهام اليوم، طوفانًا من لاعبي الجانرز منذ بداية اللقاء؛ لرغبتهم في استغلال عاملي الأرض والجمهور لانتزاع نقاط ديربي لندن؛ والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولم يكتفِ لاعبي الجانرز بالرباعية في شباك الضيوف، بل استمر ضغط أصحاب الأرض حتى الدقائق الأخيرة من أحداث مباراة آرسنال ضد توتنهام اليوم، لرغبتهم في تحقيق فوز عريض على السبيرز.

وظهر البلجيكي يان فيرتونغن بمستوى متراجع للغاية خلال مباراة آرسنال ضد توتنهام اليوم، حيث تُعد واحدة من أسوأ مبارياته خلال الفترة الماضية، بعدما اتسم أداؤه بالتهور، ما منح الجانرز الفرصة لتشكيل خطورة.

وارتكب المدافع البلجيكي فيرتونغن خطأ ساذجًا في الدقيقة التاسعة، بعدما لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم مباراة آرسنال ضد توتنهام ركلة جزاء، يُترجمها أوباميانج لهدف.

وتعرض المدافع البلجيكي فيرتونغن للطرد في الدقيقة 85 من أحداث مباراة آرسنال ضد توتنهام اليوم، بعد تدخله بشكل متهور على اللاعب ألكسندر لاكازيت.

كما شهدت مباراة آرسنال ضد توتنهام توترًا بين اللاعبين، حيث حدث اشتباكات بينهم في بداية مباراة آرسنال ضد توتنهام اليوم، واتجه داير إلى جماهير الجانرز بعد إحرازه هدف التعادل، وأشار إليهم بالصمت، ما استفز الجماهير وحدث اشتباك إلا أن الأمن تدخل.