أبرز أرقام الاتحاد والنصر هذا الموسم

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
أبرز أرقام الاتحاد والنصر هذا الموسم

تنتظر الجماهير مباراة الاتحاد والنصر التي ستُقام، مساء يوم غد الجمعة، في الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ15 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراة الاتحاد والنصر غدًا برصيد 6 نقاط فقط، من التعادل في 3 مباريات أمام الوحدة، أُحد والحزم.

وخسر العميد 9 مباريات ضد كل من؛ الشباب، القادسية، التعاون، الفتح، الهلال، الرائد، الفيحاء، الأهلي والفيصلي، ويملك النمور فوزًا وحيدًا قبل مباراة الاتحاد والنصر غدًا، حيث تغلب على الباطن بثلاثية في الجولة الماضية.

وتُعد بداية الفريق الأول لكرة القدم بالعميد هي الأسوأ له في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل مواصلة الانتصارات في مباراة الاتحاد والنصر غدًا للتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد 16 هدفًا، واهتزت مرماه بـ29 هدفًا، وحصل لاعبوه على 32 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة، وذلك قبل مباراة الاتحاد والنصر في الجولة الـ14.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي مباراة الاتحاد والنصر غدًا، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، من التعادل في مباراتين أمام الفيحاء والهلال.

وفاز العالمي في 9 مواجهات ضد كل من؛ أُحد، الفيصلي، القادسية، التعاون، الحزم، الباطن، الاتفاق، الشباب والرائد، وخسر مباراتين فقط أمام الأهلي والوحدة، ويطمح في مواصلة انتصاراته خلال لقاء الاتحاد والنصر غدًا.

وأحرز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي 26 هدفًا، واستقبلت شباكه 11 هدفًا، وحصل لاعبوه على 17 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة.