أندية تستغل بذكاء تعثر الأهلي

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٨ مساءً
أندية تستغل بذكاء تعثر الأهلي

لم ينجح الأهلي حتى الآن في نيل رضا جماهيره بشكل كبير وذلك بسبب النتائج السلبية والتي حققها الفريق في الفترة الأخيرة في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومع تذبذب في أداء الأهلي بالإضافة إلى التراجع إلى المركز الرابع ببطولة الدوري ترغب بعض الأندية في التعاقد مع بعض من لاعبي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

الزمالك والاتحاد يراقبان الوضع

وكانت بعض التقارير الإعلامية في مصر أوضحت أن نادي الزمالك المصري مهتم بالتعاقد مع كل من السوري عمر السومة والمصري عبدالله السعيد من الراقي في يناير، خاصة في ظل اهتمام كبير من المدرب كريستيان جروس بالتعاقد معهما لتعزيز الصفوف الهجومية لفريقه.

كما يفكر نادي الاتحاد كذلك في التعاقد مع اللاعب عبد الفتاح عسيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في يناير.

الأهلي يتجه للرفض

وقد يرفض النادي الأهلي التفريط في أي من نجومه إلا بعد التدعيم بالبدلاء الجيدين، خاصة أن الأهلي لا يرغب في التفريط في أي لاعب حتى لا يسوء أداء الفريق خلال المباريات والاستحقاقات المقبلة.

وكان اللاعب عبدالله السعيد انضم إلى النادي الأهلي قادمًا من الأهلي المصري في صيف 2018، كما سبق للاعب عبد الفتاح عسيري اللعب في صفوف نادي الاتحاد قبل الانضمام لفريق الأهلي.

وسبق للمدرب السويسري جروس تدريب النادي الأهلي والفوز معه بلقبي الدوري والكأس في موسم 2015-2016، ويعرف جيدًا قدرات القناص عمر السومة.