إثارة #ديربي الرياض مستمرة رغم التعادل

الأحد ٩ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:١١ مساءً
إثارة #ديربي الرياض مستمرة رغم التعادل

استمرت التصريحات المثيرة حتى بعد نهاية ديربي الرياض بالأمس بالتعادل بين فريقي الهلال والنصر بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واتجه سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة النصر للحديث عن المباراة قائلًا: هارد لك لجمهور العالمي، استحوذنا وسيطرنا على مجريات المباراة حتى اختفى صغير الرياض أمامنا ولكن، لم يكن التوفيق حليفنا في استغلال الفرص، الفوز على النصر صعب المحال.

تصريحات مثيرة بعد الديربي

كما أضاف آل سويلم: حضور مبارياتنا وتسجيل بيانات وتصوير ومشيناها، أما يوصل التفكير الذكي لتسجيل حديث المدرب خلف الجدران، نحن نتكفل بتقديم  USB أو CD لتصريحات مدربي العالمي، إذا فاتكم شيء.

ومن ناحية أخرى علّق الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال على نتيجة المباراة قائلًا: مباراة كانت قوية بين الفريقين، هارد لك لجماهير زعيم قارة آسيا، على نتيجة التعادل المفرحة للبعض، طموحنا المنصات، وطموح غيرنا التعادل في المباريات.

وتأتي تصريحات رئيسي الهلال والنصر القوية، وذلك بعد المباراة المميزة والتي قدمها الفريقان بالأمس على ملعب جامعة الملك سعود حيث انتهت بالتعادل الإيجابي، وكان من الممكن لأي فريق خطف هدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في ديربي العاصمة.

ويحتل نادي الهلال حاليًا المركز الأول في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

ديربي بنكهة أوروبية

ويذكر أن الحكم المصري السابق سمير محمود عثمان كان تحدث في قنوات  KSA SPORTS ووصف لقاء الهلال والنصر بأنه لقاء عربي بنكهة أوروبية بسبب الكرة الهجومية المميزة والإثارة والتي قُدمت من قبل الفريقين.