الأهلي ضد الجونة .. الإصابات تُهدد صحوة المارد الأحمر

الثلاثاء ٤ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٦ مساءً
الأهلي ضد الجونة .. الإصابات تُهدد صحوة المارد الأحمر

يحتضن ملعب السلام، مساء يوم غد الأربعاء، مباراة الأهلي ضد الجونة المؤجلة في الدوري المصري لكرة القدم، حيث يطمح المارد الأحمر لمواصلة صحوته الأخيرة، بعد سلسلة من الخسائر المحلية والقارية.

ويسعى المدير الفني المؤقت للمارد الأحمر، محمد يوسف لتحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد الجونة المؤجلة، في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الفريق الساحلي، بعد استقالة مدربه هشام زكريا، وتولي حمادة صدقي المهمة هذا الأسبوع.

وقبل مباراة الأهلي ضد الجونة المؤجلة، استعاد المارد الأحمر ذاكرة الانتصارات بالفوز على بتروجيت بهدف دون رد، ليعوض خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا وتوديع كأس زايد للأندية الأبطال، ويبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري لكرة القدم.

وفي الوقت الذي استعاد فيه المارد الأحمر نغمة الفوز، ضربت الإصابات صفوفه قبل مباراة الأهلي ضد الجونة المؤجلة، حيث تأكد غياب قائد الفريق ونجم خط وسطه، حسام عاشور لمدة أسبوعين، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال لقاء بتروجيت.

كما يغيب صلاح محسن عن صفوف الأهلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الضامة من الدرجة الثانية في مباراة المقاولون العرب، ليتأكد ابتعاده عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر، بجانب استمرار غياب التونسي علي معلول ومحمد نجيب والحارس محمد الشناوي.

ويستمر غياب ثنائي الجبهة اليُمنى أحمد فتحي ومحمد هاني عن مباراة الأهلي ضد الجونة المؤجلة، الأمر الذي قد يضطر محمد يوسف للاعتماد على لاعب الوسط كريم نيدفيد بشكل مؤقت في هذا المركز، كما حدث في لقاء بتروجيت الماضي.

وشهدت تدريبات المارد الأحمر قبل مباراة الأهلي ضد الجونة غدًا، عودة أحمد الشيخ والحارس شريف إكرامي، بعد معاناتهما من آلام، ليُعلن المارد الأحمر عن جاهزيتهما للقاء.

ويملك المارد الأحمر 14 نقطة فقط من 8 مباريات خاضها في الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، وذلك قبل مباراة الأهلي ضد الجونة المؤجلة.