#الأهلي و #الشباب .. رواية مثيرة يُعيد البلطان قراءتها

السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
#الأهلي و #الشباب .. رواية مثيرة يُعيد البلطان قراءتها

مع عودة خالد البلطان لرئاسة نادي الشباب في شهر سبتمبر الماضي، خلفًا لأحمد عقيل، وسيكون الجميع على موعد مع إثارة منتظرة، عند مواجهة الأهلي لنادي الشباب في الجولة الثالثة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجود البلطان يضفي لمسة خاصة:

ودائمًا ما كانت مباريات الأهلي والشباب تتمتع بالإثارة والمتابعة الجماهيرية القوية، منذ تواجد خالد البلطان في دورته الرئاسية الأولى لنادي الشباب ولمدة ثماني سنوات.

وعُرف عن خالد البلطان أنه كان دائمًا يُدلي بتصريحات إعلامية مثيرة قبل إقامة المباراة، حيث عند عودته لرئاسة الشباب في شهر سبتمبر الماضي، تحدث عن تميمة الأهلي قائلًا: تفاجأت بأن الأهلي يشاركنا في تعويذة الليث وهذا يخص الشباب، وأما الأهلي فمعروف أنه التماسيح.

ورد ماجد النفيعي رئيس الأهلي عليه قائلًا: الله يحيي البلطان، وجوده في الدوري يثير المنافسة ولكن سواء كان بالتمساح أو بالأسد أتمنى ابتعاد البلطان حتى لا يتضرر.

تصريحات أثارت غضب الأهلاويين:

وكان الشباب سبق له الفوز على النادي الأهلي بسداسية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليخرج البلطان عقب المباراة قائلًا: جماهير الأهلي طالبتني بإخبار لاعبي الشباب بالتوقف وعدم إحراز أكثر من ستة أهداف”. ليتسبب هذا التصريح في إثارة غضب جماهير الأهلي.

وعلى الرغم من عدم الإدلاء بأي تصريحات مثيرة من قبل رئيسي الشباب والأهلي، لكن مباراة اليوم ستحمل إثارة منتظرة، خاصة أن الشباب بحاجة للفوز وتحسين مركزه في الدوري، بجانب رغبة الأهلي في تحسين نتائجه بعد التعادل في آخر جولتين بالدوري.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو زيد

    البلطان مايعرف كوره