الاتحاد يستعيد ذكرياته المونديالية.. والجماهير: الله يعيدها

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٧ مساءً
الاتحاد يستعيد ذكرياته المونديالية.. والجماهير: الله يعيدها

استعاد حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ذاكرة مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في كأس العالم للأندية.

ونشر حساب نادي الاتحاد مقطع فيديو لهدف محمد نور الذي سجله في شباك النادي الأهلي، وقال: “في مثل هذا اليوم من عام 2005 فاز المونديالي على الأهلي المصري في افتتاح كأس العالم للأندية بنتيجة 1-0”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بلقب دوري أبطال آسيا عام 2005، ليُشارك في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وحصل على المركز الرابع.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة نادي الاتحاد، وتمنت أن يعود الفريق الأول لكرة القدم لسابق عهده؛ ويتوج بالألقاب من جديد، وقال سيف حموه: “التاريخ لا يُنسى”، وكتب أحمد الفهمي: “أيام العز الله يعيدها بس”.

وقال “سامي”: “ليت الزمان يعود يومًا”، وكتبت وفاء: “الله يا وقت مضى”، وتابع عزوز: ” هذا بس الي فعلًا حسيت إن الاتحاد بزي عالمي”، وعلق محمد قائلًا: “التاريخ لا ينسى يا كارهين التاريخ”.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تراجع شديد في النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق أي فوز بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتذيل جدول ترتيب برصيد 3 نقاط من التعادل في 3 لقاءات.