التعاون .. عرف من أين تؤكل الكتف وحقق مراده

السبت ٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٩ صباحاً
التعاون .. عرف من أين تؤكل الكتف وحقق مراده

قدم نادي التعاون مباراة أكثر من رائعة بالأمس في الجولة الثانية عشر من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الفوز على الوحدة بهدف دون رد.

ونجح نادي التعاون في استغلال المشكلة والتي مر بها نادي الوحدة في الفترة الأخيرة بسبب أزمته مع نادي النصر حول مدى صحة تسجيل إجراءات اللاعب علي النمر من عدمها.

لعب التعاون منذ الشوط الأول في المباراة بطريقة هجومية مع وجود تأمين دفاعي جيد منعًا للهجمات المرتدة والتي اعتمد عليها نادي الوحدة في بعض أوقات المباراة.

المحاولات الهجومية لم تُجدي

ورغم محاولات التعاون الهجومية لتسجيل الهدف الأول في الشوط الأول بالمباراة ولكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وواصل التعاون في الشوط الثاني الاستمرار على نفس الأداء وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول حتى تمكن اللاعب هيلدون راموس من تسديد كرة صاروخية لم يتمكن الحارس المصري محمد عواد حارس الوحدة من التعامل معها لينتهي اللقاء بفوز التعاون بهدف دون رد.

التعاون يحقق هدفه

وقبل انطلاقة المباراة كان التعاون وضع هدفًا أمام عينيه وهو الفوز على الوحدة لانتزاع المركز الرابع والدخول في قائمة المربع الذهبي، حتى تحقق لفريق التعاون ما أراد.

يتواجد التعاون في المركز الرابع حاليًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة وبفارق سبع نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

سيواجه التعاون، فريق الفيحاء في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري حيث تُقام المباراة بين الناديين في الرابع عشر من ديسمبر الجاري.

يحتل اللاعب الكاميروني ليندر تاوامبا نجم التعاون صدارة هدافي بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد ثمانية أهداف.

سبق لنادي التعاون أن تعاقد مع اللاعب المصري المعتزل عماد متعب على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري في النصف الثاني من الموسم الماضي ولمدة ستة أشهر.