الحربي يُنقذ الاتحاد من الهزيمة أمام الحزم

الأحد ٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٣ مساءً
الحربي يُنقذ الاتحاد من الهزيمة أمام الحزم

انتهت– منذ قليل– مباراة الاتحاد والحزم، التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبدأت مباراة الاتحاد والحزم بشكل سريع للغاية، وتمكن الضيوف من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية اللقاء عن طريق فارس العياف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الحزماوي بهدف دون رد.

وعزز محمد الصيعري تقدم الفريق الحزماوي في الدقيقة 50، قبل أن ينتفض لاعبو العميد، وتمكن البرازيلي رومارينهو من تقليص الفارق في الدقيقة 60، ونجح منصور الحربي في تسجيل التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة الاتحاد والحزم.

وبعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد رصيده إلى 3 نقاط، مُحتلًّا المركز الأخير في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفريق الحزماوي إلى 11 نقطة في المركز الـ12.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الفيصلي، يوم الخميس المقبل، فيما يلعب الحزم مع الفتح، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

https://twitter.com/SPL/status/1069279877143113733