الحضور الجماهيري.. قمة الأهلي والشباب أولًا.. و #الهلال ثانيًا

الثلاثاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:١١ مساءً
الحضور الجماهيري.. قمة الأهلي والشباب أولًا.. و #الهلال ثانيًا

تصدرت قمة الأهلي والشباب قائمة الأكثر حضورًا في الجولة الـ13 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، وانتهت بفوز الليوث بهدف نظيف.

وكشف حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن عدد الحضور الجماهيري في مباريات الجولة الـ13، التي اختتمت منافساتها، مساء الاثنين، بمباراة أُحد والقادسية.

ووصل إجمالي عدد الحضور الجماهيري في منافسات الجولة الـ13 من الدوري، إلى 31 ألفا و394 مشجعا، وجاءت قمة الأهلي والشباب في المقدمة بعدما حضرها 20 ألفا و876 مشجعا.

واحتلت مباراة الهلال والحزم التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، المركز الثاني، حيث حضرها 12 ألفا و268 مشجعا، وانتهت بهزيمة الزعيم للمرة الأولى في منافسات الدوري هذا الموسم.

وجاءت مباراة أُحد والتعاون في المركز الثالث، وسجلت حضورًا جماهيريًا وصل إلى 7 آلاف و110 مشجعين، ثم مباراة النصر والرائد، بعدما حضرها 6 آلاف و778 مشجعا.

وحضر مباراة الباطن والاتحاد 6 آلاف مشجع وانتهت بتحقيق العميد لأول فوزه له في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما شاهد مباراة التعاون والفيحاء من المدرجات 2957 مشجعًا.

واحتلت مواجهة الفتح والفيصلي المركز السابع في قائمة الحضور الجماهيري بالجولة الـ13 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما بلغ عدد الحضور 2902 مشجع، وتذيلت مباراة الاتفاق والوحدة الترتيب بـ2485 مشجعا.