الحظ يمنع ‎#النصر من تسجيل هدفين بالديربي

السبت ٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٠ مساءً
الحظ يمنع ‎#النصر من تسجيل هدفين بالديربي

على الرغم من تأخر نادي النصر بهدفين دون رد في الشوط الأول أمام نادي الهلال ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن النصر قدم أداءً هجومياً أكثر من رائع في النصف الأول من المباراة.

وسنحت فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، حيث جاءت الكرة للاعب عبد الرزاق حمدالله فسددها ثم ارتطمت من الدفاع الهلالي ، لتأتي له ويسددها مرة أخرى في قدم اللاعب البرازيلي جوليانو لاعب النصر ليمنعه الأخير من تسجيل هدف التعادل.

ثم سنحت فرصة ثانية للاعب جوليانو لتسجيل الهدف الأول لنادي النصر من ركلة حرة مباشرة ، ارتطمت بالعارضة ليحافظ نادي الهلال على نظافة شباكه حتى نهاية الشوط الأول.

وكان اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز نجم نادي الهلال تمكن من تسجيل هدفي الزعيم في الشوط الأول، حيث كان الهدف الأول في الدقيقة الثالثة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة عشرة.

تُقام مباراة الهلال والنصر على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض حيث انطلقت المباراة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت المملكة.

في حال فاز الهلال فسيصل رصيده إلى 31 نقطة في المركز الأول، ويتجمد رصيد نادي النصر عند 25 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.