الرئيس يقدم الهدية .. و#الأهلي أمام فرصة ذهبية

الأربعاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٦ مساءً
الرئيس يقدم الهدية .. و#الأهلي أمام فرصة ذهبية

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى فتح صفحة جديدة ومصالحة الجماهير وذلك بداية من مباراة الشباب في الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومر الأهلي في الفترة الأخيرة بحالة من الأداء المتذبذب حيث تعادل الأهلي في آخر جولتين في الدوري مع فريقي الفيحاء والرائد.

هدية الرئيس

وكان ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تكفل بحصة الجماهير من تذاكر مباراة الشباب، وذلك لدعوتهم والحضور بكثافة لدعم الفريق الأهلاوي عند مواجهة نادي الشباب.

وأعرب فئة من جماهير الأهلي عن قلقها الشديد من الوضع والمتواجد حاليًا في النادي بعد هبوط مستوى بعض اللاعبين مثل المصري عبدالله السعيد وكذلك وجود مشكلة بين اللاعب مهند عسيري مهاجم الفريق الأول، وموسى المحياني مدير الكرة في النادي.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق، معاقبة اللاعب مهند عسيري بسبب تصريحاته الإعلامية والتي اعتبرها مجلس النادي تصريحات مثيرة للجدل وقد تُسبب القلق للفريق.

الفوز على الشباب هو البداية

وسيكون لاعبو النادي الأهلي أمام فرصة مميزة عند حضور الجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الشباب والفوز بالنقاط الثلاث، خاصة أن الجماهير الأهلاوية لن تقبل بالتعادل أو الخسارة.

ويذكر أن المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للأهلي يواجه خطر الإقالة، في حال فشل الأهلي في تحقيق أي نتائج إيجابية أمام كل من الشباب والهلال.