الرائد يخشى السقوط ضد الحزم .. والوحدة يُصحح مساره

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٠٨ مساءً
الرائد يخشى السقوط ضد الحزم .. والوحدة يُصحح مساره

تبدأ اليوم مواجهات الجولة الرابعة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم بلقائي الرائد والحزم والفيصلي والوحدة.

وستكون المباراة الأولى بين فريقي الرائد والحزم حيث تنطلق في تمام الساعة الثالثة والثلث مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله.

أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الفيصلي والوحدة وتبدأ في تمام الساعة السادسة إلا عشرة مساء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

فوز غال على الهلال

ويدخل الحزم مباراة الرائد وهو منتشيًا بفوزه الغالي على نادي الهلال متصدر بطولة الدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.

ويخشى نادي الرائد السقوط مجددًا، خاصة أنه يريد تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة الثقيلة والتي تعرض لها أمام نادي النصر برباعية دون رد في الجولة الثالثة عشرة.

تصحيح الأوضاع هدف الوحدة

وفي السياق ذاته يأمل نادي الوحدة في أن يعود لطريق الانتصارات ويُصحح أوضاعه خاصة بعد تعرضه لخسارة صعبة أمام فريق الاتفاق في الجولة الثالثة عشرة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وستكون المهمة صعبة أمام نادي الفيصلي حيث يريد الأخير الحصول على النقاط الثلاث، خاصة بعد تعادله أمام الفتح بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

يحتل نادي الوحدة المركز السادس برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد نادي الفيصلي في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

أما نادي الحزم فيتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد نادي الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.