الرجاء ضد الإسماعيلي .. ماذا قال المدربان عن مباراة اليوم؟

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٥١ مساءً
الرجاء ضد الإسماعيلي .. ماذا قال المدربان عن مباراة اليوم؟

شدد المديران الفنيان خوان جاريدو وجوفان فييرا، على صعوبة مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي اليوم في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، لرغبة كل منهما في حسم التأهل إلى الدور التالي.

وقال جاريدو عن مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي اليوم: “مباراتنا أمام الفريق المصري بالغة الأهمية، ونحن معتادون على لعب المباريات كثيرة، ونحترم الإسماعيلي، ولكننا سنهزمه أمام جمهورنا الكبير”.

ومن جانبه، قال فييرا قبل مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي اليوم خلال التصريحات التي نقلها حساب الاتحاد العربي لكرة القدم الرسمي على “تويتر”: “شكرًا لبلد المغرب على حفاوة الاستقبال والحظوظ متساوية في اللقاء”.

وتابع فييرا تصريحاته قائلًا: “لا تخيفنا جماهيريتهم الطاغية ونحن مستعدون نفسيًا لمباراة الرجاء ضد الإسماعيلي اليوم، وأمامنا الملعب للتأهل إلى الدور المقبل، وتحضيراتنا للمواجهة كانت مختلفة”.

وكانت مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي في ذهاب دور الـ16 التي أُقيمت في الإسماعيلية، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويأمل الفريق المغربي استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي اليوم، وحسم التأهل إلى ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، خاصة أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد التتويج بكأس الكونفدرالية.

ويسعى الفريق المصري للتعادل إيجابيًا أو الفوز في مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي اليوم، لخطف بطاقة التأهل والمنافسة على لقب كأس زايد للأندية الأبطال، لتعويض الجماهير بعد تراجع النتائج محليًا هذا الموسم.