الفواز: كفاءة عبدالعزيز بن تركي ستأخذ الرياضة إلى آفاق أبعد

الخميس ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٤ مساءً
الفواز: كفاءة عبدالعزيز بن تركي ستأخذ الرياضة إلى آفاق أبعد

بارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز، للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لصدور قرار بتعيينه رئيسًا للهيئة العامة للرياضة، مُتمنيًا له النجاح في مهمته بقيادة الرياضة السعودية لمزيد من التقدم والنجاح.

وأكد الفواز بأن نيل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، للثقة الملكية يأتي إثر النجاحات التي حققها خلال فترة عمله نائبًا لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ولما يملكه من كفاءة عالية كقيادي ورياضي، وهو ما من شأنه أخذ الرياضة السعودية إلى آفاق بعيدة من النجاحات المأمولة.

وأبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي تفاؤله بأن تحظى المرحلة المقبلة بمزيد من الأفكار الخلاقة والعمل الدؤوب لمواصلة القفزات التي تحققت للرياضة السعودية خلال الفترة الماضية.

واختتم قصي الفواز بالتأكيد على أن ما يحظى به قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة يُعد عاملًا مُحفزًا لتحقيق مزيد من التفوق والإنجازات على كافة المستويات.

وكان يعمل عبد العزيز بن تركي الفيصل كنائب لرئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ في الفترة الماضية، كما يتولى حاليًا منصبي رئيس لجنة العلاقات الدولية ورئيس المكتب التنفيذي لدى اللجنة الأولمبية السعودية.