الفيحاء يفي بالوعد.. ويُعدل مساره

الأحد ٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٤ مساءً
الفيحاء يفي بالوعد.. ويُعدل مساره

استعاد الفيحاء نغمة الانتصارات مُجددًا مع المدرب الصربي سلافوليوب موسلين على حساب فريق أُحد، ليبتعد عن المراكز الأخيرة في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغابت الانتصارات عن نادي الفيحاء خلال الأربع جولات الماضية، حيث تعادل أمام الحزم والأهلي، قبل أن يخسر ضد الباطن والتعاون، ليؤكد موسلين أن مباراة أُحد في الجولة الـ14 من الدوري ستكون طريقه لتجاوز كبوة الخسارتين.

ووعد موسلين الجماهير قبل مباراة أُحد، أنه سيعمل على تحقيق الفوز وتقديم مستوى أفضل وتجاوز هذه الكبوة، وشدد على وجود رغبة وإصرار لدى اللاعبين، إلا أنه طالب جمهور الفيحاء بالحضور؛ لأنه سيكون كلمة السر، وهو ما تحقق بالفعل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء يسير بشكل مميز مع المدرب الصربي موسلين، حيث نجح في بداية مشواره في إيقاف سلسلة انتصارات النصر، وتعادل معه إيجابيًا، قبل أن يفوز على الفتح بنتيجة 2/1 خارج ملعبه.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تألقه مع موسلين وفاز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق مع الحزم، وتعادل مع الأهلي بالنتيجة ذاتها، وتعرض بعد ذلك لخسارتين متتاليتين، قبل أن ينتفض مُجددًا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء لمواجهة نظيره الفيصلي، يوم الخميس الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ15 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء 15 نقطة، مُحتلًا المركز الـ11 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.