المصير المكروه يُطارد غويدي

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٢ مساءً
المصير المكروه يُطارد غويدي

أصبح المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قلقًا بسبب التعثرات المتتالية والتي سقط الراقي في فخها خلال الفترة الأخيرة.

ولم ينجح الأهلي خلال أربع جولات من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في تحقيق الفوز، حيث تعادل الراقي مع الفيحاء والرائد وخسر من الشباب والهلال.

وكانت الفرصة الأخيرة لغويدي من أجل تحسين النتائج وتجديد آماله بالبقاء كمدرب للراقي، هي بالفوز على نادي الهلال يوم الجمعة الماضية ولكن الخسارة أصبحت كناقوس خطر يُهدد المدرب الأرجنتيني مع فريق الأهلي.

ويستعد الأهلي في الفترة الحالية، لمواجهة فريق الوحدة بعد غد الجمعة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الوحدة الفرصة الأخيرة

ويأمل غويدي في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز الأول بعد أربع جولات في بطولة الدوري بالفوز على الوحدة والذي يعاني كذلك بسبب سوء النتائج.

وفي حال تعادل الأهلي مع الوحدة أو خسر، فقد يقترب غويدي من مواجهة المصير المكروه ألا وهو الإقالة من تدريب الراقي والبحث عن مدرب آخر.

وكان بابلو غويدي تولى تدريب النادي الأهلي في صيف العام الجاري بعد إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف من تدريب الفريق.

احتلال الوصافة

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.