“المواطن” ترصد طموحات السعوديين لعام 2019

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٧ صباحاً
“المواطن” ترصد طموحات السعوديين لعام 2019

مع اقتراب نهاية 2018 وبدء 2019، كان للسعوديين طموحات في العام الجديد، تفاوتت ما بين الشخصية والعامة.

وعبر وسم طموحك لعام 2019، رصدت “المواطن” بعض طموحات وأمنيات المواطنين والمواطنين قبل دخول العام الجديد.

ورأى محمد العبدالله أن الخطوة الأولى لاستقبال 2019 تبدأ برسم خطة متكاملة لصناعة الذات وبناء المستقبل قبل التحدث عن الطموحات، وذلك لأن الرؤية الواضحة تشكل خارطة الطريق.

وبالنسبة لعامر فقال: طموح الشعب السعودي ما فوق هام السحاب مع سلمان الحزم ومحمد العزم”.

وعلق فيصل بقوله: طموحي أن الله يفرج على كل عاطل وعاطلة لأن الناس تتعب وتدرس وتقضي العمر للحصول على الشهادة وفي النهاية لا ذرة غيرة على أبناء وبنات الوطن ولا يتم توظيفهم.

ورأت نوف أن هناك محطات عليك أن تقف عندها وتقرر إحداث ثورة في حياتك، خططك، صداقاتك، علاقاتك، الناس من حولك، عاداتك الغذائية، كل شيء.

ودعت سمر: بين عام مُغادر وَعام جديد، يغيّر الله الأحوال مِن حال إلى حال، فَيا رب بشّرنا بِما يسّرنا وَادفع عنا ما يضرّنا وَغير أحوالنا إلى أحسن حَال.

ومن جهتها، قالت نورا: طموحاتي وأحلامي كثيره جدًا لكن ما أتمناه فعلًا إن تكون سنة خيير وعطاء وحُب وفرح وتكون سنة بعيدة عن الحُزن والهـم والفقد، وتكون سنة أفضل وأجمل من التي قبلها وتكون مليئة بالإنجازات”.

وبالنسبة إلى أم جوري فقالت إنها تتمنى وتطمح في : وظيفة تعليمية وتنفيذ توصية كليات التربيه ٥٥٦”، داعية: الله يرزق جميع المعطلات والمعطليين.

وبكملة مؤثرة كتب سلطان الشهراني: طموحي أن أثبت نفسي في هذا العالم الجميل وأن أجعل البسمة لا تفارق وجه أمي التي عانت الكثير حتى أصبحت رجلًا أعتمد على نفسي”.

واكتفت سارة بالقول: طموحات كثيرة أخفيها بِداخلي لِذَلك مع الأيام القليلة القادِمة سوف أتخلى عن عالم تويتر وأفضى لها بِشكل أكبر”.

ودعت بدور الجهني: اللـهم آمين لكل من نادى يارب العالمين.. ولكل دعوة أخفيت بالصدر خوفًا من خيانة الترتيب.. ولكل مريض وميت يعجزه رفع الأكف مناديًا يا أرحم الراحمين”.