#النصر يتحدث البرتغالية

الأربعاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:١١ مساءً
#النصر يتحدث البرتغالية

لا يزال البحث عن التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الشغل الشاغل لمجلس إدارة العالمي برئاسة سعود آل سويلم.

وكان النصر بدأ مرحلة التفاوض مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب نادي موناكو الفرنسي السابق حيث شُوهد بجانب سعودي آل سويلم في مباراة النصر والوحدة والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف في بطولة الدوري.

من ناحية أخرى، ذكر برنامج الحصاد الرياضي والمذاع على قناة 24 الرياضية، أن نادي النصر ينوي ويفكر في التعاقد مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو المدير الفني لنادي بورتو البرتغالي لتولي تدريب العالمي في الفترة المقبلة.

وللصدفة، فإن النصر عندما أراد إسناد مهمة تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت لمدير فني، قام بإسنادها للمدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو مدير الفئات السنية بالنصر وذلك بعد إقالة المدرب الأوروغواياني جوزيه كارينيو.

الاقتناع بالمدرسة البرتغالية

ويقتنع النصر بالمدرسة البرتغالية، خاصة أن العالمي يمر بحالة من تذبذب المستوى بعد خسارته من الوحدة وتعادله مع الهلال في ديربي الرياض بالإضافة إلى خسارته من نادي مولودية الجزائر وتوديع بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

ويذكر أن النصر يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

تعاقد النصر مع صفقات قوية ومميزة في فترة الانتقالات الصيفية  الأخيرة، حيث ضم النيجيري أحمد موسى لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى تعاقده مع المغربي نور الدين مرابط من نادي واتفورد الإنجليزي.