الوحدة يهزم النصر للمرة الثانية خلال 4 أيام

الخميس ٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٧ مساءً
الوحدة يهزم النصر للمرة الثانية خلال 4 أيام

أثلج قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم صدر نادي الوحدة، وذلك بعد رفض مذكرة الاحتجاج التي قُدمت من نادي النصر.

وعللت لجنة الانضباط رفضها احتجاج النصر وذلك بسبب التأخر في تقديمه وتجاوز مدة الـ48 ساعة والمصرح بها لأي نادٍ لتقديم مذكرة الاحتجاج الخاصة به.

وبعد فوز الوحدة على نادي النصر يوم الأحد الماضي بثنائية مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جاء قرار لجنة الانضباط ليؤكد أحقية الوحدة في تحقيق الفوز واعتماد النتيجة هدفين لهدف لصالح الوحدة.

وكان حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة، أكد عبر برنامج “كورة” والمذاع على قناة “روتانا خليجية” أن اللاعب علي النمر ليس لاعبًا من المواليد ولكنه لاعب سعودي، كما أرسل التغريدة الرسمية التي نشرها نادي الوحدة بعد تعاقده مع اللاعب علي النمر بشكل رسمي من نادي الشباب.

يذكر أن عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، أكد في حوار تلفزيوني لقناة “العربية”، أن احتجاج نادي النصر قانوني، مضيفًا أن النادي سيُطالب بحقه وسيتقدم باستئناف.

ويواجه الوحدة، نادي التعاون في الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث تُقام المباراة غدًا الجمعة.

ويحتل نادي الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.