انتقال عسيري الأهلي لـ الاتحاد مُهدد بالفشل

الخميس ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٣٦ مساءً
انتقال عسيري الأهلي لـ الاتحاد مُهدد بالفشل

أشارت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة إلى اهتمام من نادي الاتحاد بالتعاقد مع اللاعب عبد الفتاح عسيري مهاجم وجناح النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

ويسعى نادي الاتحاد لإبرام صفقات من العيار الثقيل وذلك من أجل تحسين أوضاعه في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتقال لن يكتمل

وكشف القانوني أحمد الأمير بندًا قد يمنع انتقال عبد الفتاح عسيري من النادي الأهلي إلى الجار الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية حيث قال: طالما أن عبد الفتاح عسيري مُسجل كلاعب هاوٍ وطالما الأهلي قدم له عرض احتراف ورُفض من قبل عسيري، فذلك يعني أن اللاعب لن يستطيع الانتقال من ناديه إلى نادي آخر إلا بعد 3 مواسم، ومتى ما أراد الانتقال لناد آخر يجب أن يتم ذلك بموافقة الأهلي.

وسيرفض الأهلي خلال الفترة المقبلة التفريط في عسيري، خاصة أن المدرب بابلو غويدي اتجه للاعتماد عليه في بعض المباريات في بطولة الدوري منذ بداية الموسم الجاري.

ويذكر أن ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كان قد قال بأن الراقي سيعزز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل وذلك لتعويض النتائج السلبية والتي حققها الأهلي في آخر أربع جولات ببطولة الدوري.

الأهلي يهدف لإسقاط الوحدة

وسيواجه النادي الأهلي، فريق الوحدة في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدًا الجمعة، حيث سيفكر الراقي في تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره.