بعد الديربي .. #النصر يستفيق للرد على الخطاب

السبت ٨ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:١١ مساءً
بعد الديربي .. #النصر يستفيق للرد على الخطاب

أصبح نادي النصر حاليًّا جاهزًا للرد على خطاب الهيئة العامة للرياضة، الذي تقدم به نادي الوحدة لوسائل الإعلام منذ يومين لإثبات صحة مشاركة اللاعب علي النمر أمام العالمي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي النصر رفض التعليق على الخطاب الذي نشره نادي الوحدة، معللًا ذلك بسبب تركيزه في مواجهة نادي الهلال في الديربي.

ويذكر أن الأزمة كانت بدأت بعد مباراة الأحد الماضي بين ناديي النصر والوحدة في الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقدم العالمي بمذكرة احتجاج ضد نادي الوحدة بسبب إشراك لاعبين من المواليد دفعة واحدة في مباراة النصر وهما أحمد عبده وعلي النمر.

وعلى الفور رد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة بنشر التغريدة الأساسية والتي تُثبت تعاقد الوحدة مع اللاعب علي النمر كلاعب سعودي وليس كلاعب من فئة المواليد.

النصر يستأنف ضد قرار الانضباط:

وبعد رفض لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مذكرة احتجاج نادي النصر بحجة إرسالها في وقت غير قانوني وبعد مرور 48 ساعة على مباراة الوحدة، أكد عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي باسم النصر أن العالمي سيتقدم باستئناف ضد قرار لجنة الانضباط.

وأضاف ابن زنان أن نادي النصر لن يتحمل وجود أي خلل إلكتروني في اتحاد القدم، مضيفًا أن النصر أرسل مذكرة الاحتجاج في الوقت القانوني بعد نهاية لقاء الوحدة.

شارك كل من علي النمر وأحمد عبده بالأمس مع نادي الوحدة في مباراة التعاون التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد في الدوري.