بعد لقاء الرائد والتعاون .. خطورة تقترب وفوز يُزيح الكبوة

الثلاثاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٣١ مساءً
بعد لقاء الرائد والتعاون .. خطورة تقترب وفوز يُزيح الكبوة

انتهت مباراة الرائد والتعاون، في الجولة التاسعة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز أكثر من رائع لنادي الرائد وحصوله على ثلاث نقاط غاية في الأهمية.

وبحث الرائد عن الفوز في لقاء الرائد والتعاون بأي شكل من الأشكال؛ وذلك لتجنب الاقتراب من مراكز الهبوط، خاصة أن الفريق لا يريد الدخول في حسابات معقدة بخوض لقاءات ملحق الصعود والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى كما حدث في الموسم الماضي.

وبدأ لقاء الرائد والتعاون بضغط هجومي من نادي الرائد خلال الشوط الأول، وذلك من أجل محاولة تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن دون فائدة في ظل تألق دفاعي واضح من نادي التعاون.

حالة طرد تُغير اللقاء:

وشهد الشوط الأول من مباراة الرائد والتعاون طرد اللاعب مدالله العليان لاعب التعاون من قبل الحكم الروسي سيرجي كاراسيف بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي نادي الرائد.

وبعد محاولات عديدة من قبل الرائد لتسجيل الهدف الأول، انتهى الشوط الأول من مباراة الرائد والتعاون بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة الرائد والتعاون، واصل نادي الرائد ضغطه الهجومي القوي، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث كان له ما أراد في الدقيقة الخامسة والخمسين عبر اللاعب حسين الشويش والذي سجل هدفًا أول للرائد بطريقة أكثر من رائعة.

محاولات عديدة لم تُستغل:

وبعد هدف الرائد الأول، شهدت مباراة الرائد والتعاون محاولات عديدة من قبل الفريق التعاوني؛ وذلك لتسجيل الهدف الأول ولكن دون فائدة، حتى تمكن اللاعب صالح الشهري من تسجيل الهدف الثاني لنادي الرائد بالدقيقة الثالثة والستين بطريقة أكثر من رائعة.

وسجل اللاعب جوناثان بينيتس الهدف الوحيد لنادي التعاون في الدقيقة التسعين من عمر مباراة الرائد والتعاون، ليحصد الرائد ثلاث نقاط غالية تبعده عن آخر ثلاثة مراكز والتي تؤدي إلى الهبوط لدوري الدرجة الأولى، بينما ظل التعاون في المركز الرابع رغم الخسارة.

وفي حال استمرت النتائج السلبية لنادي التعاون بعد خسارة اليوم في لقاء الرائد والتعاون، قد يفقد الفريق الفرصة في التواجد بالمربع الذهبي.