تاريخ مواجهات الاتحاد ضد النصر

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٠ مساءً
تاريخ مواجهات الاتحاد ضد النصر

يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد الجمعة، مباراة الاتحاد ضد النصر ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الاتحاد ضد النصر 20 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، الذي نجح في تحقيق الفوز بـ10 لقاءات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في الفوز بـ5 مباريات من قبل، وتعادل الاتحاد ضد النصر في 5 مواجهات سابقة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعميد 23 هدفًا في مباريات الاتحاد ضد النصر ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما تمكن لاعبو العالمي من تسجيل 36 هدفًا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الاتحاد ضد النصر غدًا، لحصد الثلاث نقاط، واستغلال فوزه في الجولة الماضية على الباطن؛ لمواصلة الانتصارات.

على الجانب الآخر، يأمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الاتحاد ضد النصر غدًا، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري؛ أملًا في تعثر الهلال وانتزاع الصدارة منه.

وقبل مباراة الاتحاد ضد النصر غدًا، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ15 جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، فيما يقع العالمي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة.