تاريخ مواجهات ديربي القصيم

الثلاثاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٧ مساءً
تاريخ مواجهات ديربي القصيم

يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء اليوم الثلاثاء، ديربي القصيم بين الرائد والتعاون، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الرائد والتعاون 16 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن الفريق الريداوي من الفوز في 4 لقاءات، وخسر 5 مواجهات أمام سكري القصيم، وانتهت 7 مباريات بين الفريقين بالتعادل.

وشهدت مباريات الرائد والتعاون في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 37 هدفًا، 18 هدفا لصالح الفريق الريداوي، فيما سجل لاعبو سكري القصيم 19 هدفًا.

وانتهت آخر مواجهتين في ديربي القصيم بين الرائد والتعاون في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالنتيجة ذاتها، وهي التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد استغلال معنويات اللاعبين المرتفعة بعد الفوز على الحزم في الجولة الماضية، لخطف نقاط مباراة اليوم، فيما يسعى التعاون لتعويض خسارته بثلاثية أمام القادسية، لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز الـ12 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، فيما يقع التعاون في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.