ترتيب الدوري الإنجليزي .. ليفربول ينفرد بالصدارة.. وتوتنهام ثانيًا

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
ترتيب الدوري الإنجليزي .. ليفربول ينفرد بالصدارة.. وتوتنهام ثانيًا

نجح نادي ليفربول في الفوز على نيوكاسل برباعية دون رد، اليوم الأربعاء، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وظل توتنهام يُلاحقه بخماسية في شباك بورنموث.

وانطلقت الجولة الـ19 من البريميرليج، الأربعاء، حيث دخلت جميع الفرق مباريات اليوم بهدف تحقيق الفوز، والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم قبل نهاية العام.

وانتهت 5 مباريات اليوم بالفوز، حيث تغلب إيفرتون على بيرنلي بخماسية مقابل هدف، وفاز ليستر سيتي على مانشستر سيتي بهدفين لهدف، واكتسح توتنهام فريق بورنموث بخماسية دون رد، ينفرد بوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفاز مانشستر يونايتد على هدرسفيلد تاون بثلاثية مقابل هدف، واكتسح نادي ليفربول فريق نيوكاسل برباعية نظيفة، ليُحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخيم التعادل على نتيجة 3 مباريات، حيث انتهت مواجهتي فولهام وولفرهامبتون، وبرايتون وأرسنال بنتيجة 1/1، وتعادل كريستال بالاس وكارديف سيتي سلبيًّا.

وبعد مباريات الجولة الـ19 اليوم، جاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم كالتالي؛ نادي ليفربول في الصدارة بـ51 نقطة، يليه توتنهام برصيد 45، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

واحتل نادي أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 38 نقطة، يليه تشيلسي بـ37 نقطة، ثم مانشستر يونايتد برصيد 32 نقطة، وجاء ليستر سيتي في المركز السابع بـ28.

ويملك إيفرتون وواتفورد 27 نقطة في المركزين الثامن والتاسع، ثم فريق ولفرهامبتون برصيد 26 نقطة، بالتساوي مع بورنموث، ثم وست هام يونايتد بـ24 نقطة، وبفارق نقطتين عن برايتون صاحب المركز الـ13 في جدول ترتيب الجوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفي المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، جاء فريق كريستال بالاس بـ19 نقطة، ثم فريق نيوكاسل برصيد 17 نقطة، يليه ساوثهامبتون برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع كارديف سيتي، ثم بيرنلي بـ12 نقطة.

ويقع فريق فولهام في المركز الـ19 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتذيل هدرسفيلد تاون.