تغريدة أشعلت الأزمة ضد الوحدة .. وخيمي يرد

الثلاثاء ٤ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٢ مساءً
تغريدة أشعلت الأزمة ضد الوحدة .. وخيمي يرد

أثارت تغريدة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر الجدل حول عدم قانونية مشاركة اللاعب علي النمر مع فريقه الوحدة أمام نادي النصر في الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نص التغريدة ذكر بأن نادي الوحدة تعاقد مع اللاعب علي النمر من نادي الشباب كلاعب مواليد وليس كلاعب سعودي يلعب في الفريق الأول.

وعلى الفور تدخل حاتم خيمي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة وأرسل رسالة عبر تطبيق الواتس آب لبرنامج كورة المذاع على قناة روتانا خليجية أكد فيها أن التغريدة والتي انتشرت هي تغريدة مزورة، لكن التغريدة الحقيقية هى التي نشرها الحساب الرسمي للوحدة يعلن فيه التعاقد مع اللاعب علي النمر من نادي الشباب دون ذكر اسم لاعب مواليد.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، كان أعلن أمس الاثنين عن تقدمه بمذكرة احتجاج ضد نادي الوحدة لإشراكه لاعبين من المواليد وهما علي النمر وأحمد عبده أمام نادي النصر.

ورد نادي الوحدة على الفور عبر بيان نُشر في حسابه الرسمي على تويتر، أكد فيه صحة مشاركة اللاعب علي النمر كلاعب سعودي في الفريق الأول وليس لاعب مواليد كونه مثل المنتخب السعودي الأول في بعض المباريات، مع تواجد اللاعب أحمد عبده كلاعب مواليد.

وينص الاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة لاعب واحد فقط من فئة المواليد مع الفريق الأول في مباريات بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.