جويدي: لن ننخدع بفوزنا في الجزائر والأهلي بمن حضر

الإثنين ٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٤ مساءً
جويدي: لن ننخدع بفوزنا في الجزائر والأهلي بمن حضر

أكد المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه سيدخل مباراة وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من بطولة كأس زايد، من أجل الفوز.

وتحدث جويدي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلًا: مباراة الغد مواجهة صعبة أمام منافس قوي، وعلينا تقديم أقوى أداء ممكن وتحقيق الانتصار في المباراة، فهذه المباراة هي نقطة انطلاق للفريق.

وأضاف جويدي: رغم كثرة الغيابات في لقاء الغد، لكن الأهلي بمن حضر دائمًا، ونجهز عددًا من البدائل في مختلف مراكز اللعب.

وأكمل مدرب الأهلي حديثه قائلًا: قدمنا أداء مميزًا في المباراتين الأخيرتين في مسابقة الدوري، وعلينا مواصلة الأداء القوي وتحقيق الانتصارات المتتالية في مختلف المسابقات والتي نشارك فيها.

وتابع جويدي: تركيزنا مُنصب على كل مباراة على حدة، ولدينا تركيز شديد على مواجهة الغد، ولا نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب، رغم تحقيق الفوز، ولن ننخدع بهذه النتيجة، لابد من التركيز الشديد غدًا في المواجهة.

وتحدث جويدي عن لاعبي الأهلي الشباب قائلًا: اللاعبون الشبان هم مستقبل النادي، حيث حصلوا على فرص متعددة من خلال المشاركة في عدد كبير من المباريات منذ بداية الموسم الجاري.

وأضاف جويدي: حضور جماهير الأهلي في لقاء الديربي كان شيئًا لا يُصدق، وأتمنى حضور الجماهير الأهلاوية بكثافة في المواجهات المقبلة للفريق؛ فهم الدافع الرئيسي لمواصلة الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية.