خيمي: تصريح كاريلي نقطة تحول.. والوحدة سيعود أقوى

الأحد ٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٢ مساءً
خيمي: تصريح كاريلي نقطة تحول.. والوحدة سيعود أقوى

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، حاتم خيمي أن إعلان المدرب البرازيلي فابيو كاريلي الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، أدى إلى تراجع الأداء والنتائج، مُشددًا على أنه اقترب من التعاقد مع جهاز فني جديد ولاعبين أجانب مميزين.

وكان نادي الوحدة قد أعلن رحيل كاريلي بعد الخسارة أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ13 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتولى المصري أحمد حسام ميدو مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وكشف خيمي في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، سبب استمرار كاريلي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بعد مباراة النصر، والسبب وراء التعاقد مع المصري أحمد حسام ميدو، وتمنى دعم الجماهير.

وكتب: “جمهور الوحدة الحبيب: كل ما يدور عن وجود مشاكل إدارية أو بين اللاعبين غير صحيح أبدًا.. فالعقلاء يعرفون تمامًا أننا كنا نسير في الاتجاه الصحيح نحو المنافسة وبقوة حتى بعد مباراتنا مع شقيقنا النصر والتي أعلن بعدها المدرب كاريلي أنه سيعود للبرازيل وأنه سيستمر حتى نهاية الدور الأول فقط”.

وقال خيمي: “هنا بدأت المشكلة وهي التحول من حالة الاستقرار إلى اللا استقرار التي أدت إلى الهزائم المتتالية فاللاعبون وبدون قصد هبط أداؤهم بشكل كبير وغير مسبوق. فالعلاقة بين المدرب واللاعبين لم تعد كالسابق. وهذه المشكلة خارجة عن الإرادة فكل الأمور كانت مهيأة لكاريلي”.

وأضاف رئيس نادي الوحدة قائلًا: “البعض سوف يقول لماذا لم تنهوا العلاقة مع كاريلي بعد مباراة النصر حتى لا تحدث هذه المشكلة؟ سؤال منطقي ولكن بعد المستوى الكبير في تلك المباراة والمقرون بالنتيجة هل كان إبعاد كاريلي منطقيًا بعد المباراة. ونترك الفريق بلا مدرب”.

وواصل: “بعد الخسارتين من التعاون والاتفاق والمستوى السيئ كان لا بد من إنهاء العلاقة مع كاريلي.. فدخلنا في مشكلة أخرى وهي البحث عن مدرب مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد مع العلم أننا بدأنا البحث عن مدرب أجنبي منذ أن أبلغنا كاريلي بنيته الرحيل ولكن ليس بالسهولة”.

واستكمل: “التعاقد مع مدرب مميز في هذه الفترة. تحدثنا مع اثنين من المدربين السعوديين المميزين للعمل بصورة مؤقتة فرفضوا العمل بشكل مؤقت. فجاءت فكرة التعاقد مع الكابتن ميدو كمستشار فني للنادي والقيام بتدريب الفريق حتى التعاقد مع جهاز فني جديد. فوافق مشكورًا رغم صعوبة المهمة في هذا الوقت”.

وتابع: “أعزائي جمهور الوحدة الأصيل سنعود أقوياء بعون الله تعالى فقد اقتربنا من التعاقد مع جهاز فني مميز وأيضًا مع لاعبين أجانب مميزين ليكونوا إضافة قوية للفريق بعون الله. لا تتخلوا عن ناديكم وادعموه ولا تتركوا المجال لمن أسعدتهم الهزائم لينفثوا سمومهم”.

وعن تجاوز البعض تجاه المسؤولين بنادي الوحدة، قال خيمي: “تم رصد بعض الإساءات والتهم لمسؤولين شرفاء في النادي وسوف يتم التعامل معها بشكل قانوني وفق نظام الجرائم المعلوماتية فالكذب والتشويه وإطلاق الألفاظ البذيئة غير مقبول أبدًا وسوف يحاسب من قام بها”.

وأشار حاتم خيمي إلى أن كرة القدم لا تخضع في بعض الأحيان للمنطق، مُضيفًا: “فقد تعمل بشكل صحيح وتأتيك بعض النتائج السلبية وتأتيك أيضًا بعض الظروف الخارجة عن الإرادة التي قد تؤثر بشكل أو بآخر”.

وأوضح أنه يقوم مع مجلس الإدارة بعمل استراتيجي كبير للنادي ليبقى منافسًا ودومًا في القمة مهما تعاقبت الإدارات، وتابع: “معسكر النادي المبهر والعمل الاستثماري الذي مكننا من البدء في إنشاء النادي الصحي المميز والعيادة الطبية المتطورة التي سوف نقوم بتدشينها قريبًا بدون أي تكاليف على النادي لهي خير مثال”.

واختتم حاتم خيمي تصريحاته قائلًا: “أخيرًا جمهورنا الغالي لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك فلو لم تغضبوا من الهزائم الأخيرة فلن تكونوا وحداويين حقيقيين. أدعوكم لنتحد ونقف أمام من يسعدهم سقوطنا ونعدكم بالعمل والعمل والعمل حتى نعود مرة أخرى إلى الطريق الصحيح”.