رئيس التعاون: هدفنا المربع الذهبي.. وجهاد الحسين قدوة

الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٠ مساءً
رئيس التعاون: هدفنا المربع الذهبي.. وجهاد الحسين قدوة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، محمد القاسم، أنه يسعى لتواجد الفريق الأول لكرة القدم في المربع الذهبي هذا الموسم، مُشيدًا في الوقت ذاته باللاعب السوري جهاد الحسين، واصفًا إياه بـ”القدوة”.

وقال محمد القاسم: “مستوى التعاون جاء بعد عمل تراكمي من سنوات.. ونعمل لكل جولة على حدة حتى نجد أنفسنا في مكان يليق بنا نهاية الموسم”.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي التعاون تصريحاته قائلًا: “هدفنا المعلن التواجد في المراكز الأربعة الأولى.. ونطمح إلى أفضل من ذلك بإذن الله”.

وأضاف: “اختيارنا للاعبين يتم بدقة.. يهمنا معرفة طموح اللاعب قبل التعاقد معه.. تعاقدنا مع تاوامبا بعد ما تابعناه شهرين ووافق المدرب عليه.. سعر اللاعب غالٍ والتعاقد معه تم بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ”.

وواصل القاسم تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “بسبب صعوبة الانسجام.. التغييرات على الفريق لن تتجاوز 4 لاعبين محليين وأجانب في الشتوية”.

واختتم رئيس نادي التعاون تصريحاته الإذاعية قائلًا: “عقد جهاد الحسين ينتهي بنهاية الموسم الحالي.. وسنستفيد منه مستقبلًا في الطاقم التدريبي بعد إلحاقه بدورات تدريبية.. جهاد قدوة للنشء داخل وخارج الملعب”.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بشكل مميز في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة.